A129 Duo Wi-Fi كاميرا اماميه وخلفيه مع وايفاي و جي بي اس

٧٦٠ ر.س

مايحتويه الصندوق


①Front camera&Rear camera كاميرا اماميه وخلفيه

②Car charger شاحن سياره مع الكيبل

③Rear camera cable; كيبل 6 متر للكاميرا الخلفيه

④Mini USB cable كيبل يو اس بي لنقل الملفات وتحديث الكاميرا للكمبيوتر

⑤GPS mount; جهاز جي بي اس

⑥ Clips*5; 5 كلبسات لتثبيت الكيبل

⑦3M Sticker for front camera*2 عدد 2 استكرات لاصقه اضافيه للكاميرا الاماميه

⑧3M Sticker for rear camera*2; عدد 2 استكرات لاصقه اضافيه للكاميرا الخلفيه

⑨Mount for rear camera حامل للكاميرا الخلفيه

⑩CPL Filter فلتر للعدسه


  • داش كام ثنائي كاميرتين للزجاج الامامي والخلفي 
  • وايفاي ليتم ربط الهاتف عن طريق التطبيق لتغيير الاعدادات وتحميل المقاطع
  • مجال التصوير  140 درجة 
  • شاشة عرض مباشره  2 انش 
  • جي بي اس لتسجيل السرعه والاحداثيات 
  • عند وقوف السياره يتم تفعيل حساس الحركه لتصوير مايدور حول السياره او اي اهتزاز تتعرض له السياره 
  • تدعم تشغيل كروت التخزين حتى 256 قيقا 
  • تسجيل فيديو  للكاميرا الاماميه والخلفيه 1920*1080 /30 اطار في الثانية
  • تسجيل الصوت مع امكانية كتمه 
  • تنسيق الفيديو ام بي 4
  • نسق مقاطع الفيديو اختياريه 1>3>5>10 دقيقة
  • تتحمل الآجواء الحاره حتى 65 درجه 
  • مايكرفون و سبيكر مدمج 

معالج التصوير من شركة سوني







تم شراء هذا المنتج أكثر من ٢٨٦ مرة وتم تقييمه
  • ٧٦٠ ر.س
نفدت الكمية
عبدالله الدوسري منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
الجودة للكاميرات واداوتها رائعة. اعجبتني فكرة المصلقات على طرفي الاسلاك ،وتركيبها سهل مايحتاج مساعدة، القائمة بخيارات متعددة، (حلوة طريقتين كضوابط امنه 1- تامين ربط الكام بالجوال 2- المقطع كيف تحمية وكيف توصول او تحذفه) ارضى احتياجاتي
زائر منذ سنة
هل يوجد لديها قاعدة شفط لمن يرغب في حفظ الزجاج الامامي والخلفي من اللواصق والغراء ؟
مشكلة القاعدة الشفط انها تعرض الكاميرا للاهتزاز الشريط الاصق أفضل بكثير من تجربه ولايعرض الكاميرا للاهتزازات - وسهل النزع والتغيير
عبدالمحسن السلمان منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
منتج رائع وخدمة ولا اروع وسرعة التوصيل في اقل من ٢٤ ساعة شكرا لك اخي ماجد عبدالله
عبدالمحسن السلمان منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
منتج رائع وخدمة ولا اروع وسرعة التوصيل في اقل من ٢٤ ساعة شكرا لك اخي ماجد عبدالله
امل الاسمري منذ سنة
الف شكرا لكم توصيل سريع جدا في يوم واحد فقط ، وخدمة وتعامل راقي .. اتمنى لكم كل التوفيق
عمر العصيمي منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
بسم الله أولاْ / الحمد لله على سلامتكم أخي ماجد ولا بأس طهور إن شاء الله ، وبرغم تعبكم إلا أن حرصكم وتواصلكم مع من طلبوا الكاميرا تشكرون عليه لسمو أخلاقكم ثانياً / المنتج رائع جداً وتغليفه ممتاز وبقي تركيبه في السيارة ومشاركتكم التصوير الأمامي والخلفي للكاميرتين
شيخة الدوسري منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
تستاهل قيمتها
Ali Almalki منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
مواصفات ممتازة جدا ووضوح الكاميرا مميز ينقص المنتج اللغة العربية وطريقة شرح عربيه لتوصيل سلك الفيوزات بالشكل الصحيح
شيخة الدوسري منذ سنة
كم ممكن تكون قيمه التركيب .سواء عندكم او عند المحلات اللي تنصحون فيها ..وهل فيه فرق في التركيب بما انكم عارفينها اكثر من غيركم ؟؟ و المثل يقول عط الخباز خبزك ولو اكل نصه
مرحبا شيخه من خلال تجارب العملاء : يفضل فقط تركيب توصيلة علبة الفيوز عن طريق الفني أما الكيبل بين الاماميه والخلفيه تستطيع تركيبه بكل سهوله ولا تحتاج فني الأسعار ٥٠ ريال شغل يد الفني لعلبة الفيوز التركيب كامل من ١٠٠-إلى ٢٠٠ بالمدينة المنورة يتم التركيب بدون عموله - الوقت المستغرق للتركيب ١٥-٢٠ دقيقه
شيخة الدوسري منذ سنة
شريت لي ولصاحبتي وابي اخذ موعد للتركيب بس جاني رد آلي في الواتساب يقول نحن غير متوفرين حالياً☹️
زائر منذ سنة
مو اي ذاكرة تركب جربت نوعين من sd card ومازبطت ؟
عزيزي العميل يوجد موضوع اسفل الصفحه بعنوان (محتار اي كرت ذاكره تفضل اساعدك) ايضا بامكانك الاتصال على رقم المتجر للرد على اي استفسار بخصوص الذاكره
زائر منذ سنة
شكرا ماهو رقم واتساب المتجر
0506000787 واتساب المتجر للاستفسارات
Adel Alshammari منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
تم التركيب اليوم وجاري التجربة مبدئيا جميلة وسهلة الاستخدام
عند وجود اي سؤال سأكون سعيد بالإجابة عبر رقم واتساب المتجر
زائر منذ سنة
منتج رائع لكن عندي بعض الاسئلة قبل الشراء ١. هل أستطيع شراء منتجين بحيث يكون المجموع ٤ كاميرات في السيارة تغطي الامام والخلف و الجانبين؟ هل يمكن توصيل الاسلاك بهذه الطريقة؟ ٢. هل سيتوفر زر البلوتوث معها؟ ٣. في حالة الوقوف اذا تعرضت السيارة لصدمة هل ستسجل الكاميرا الصدمة قبل حدوثها بثواني أم لن يتم تفعيل التسجيل الا بعد الاصطدام؟
١- اكون صادق معك لا ارى انها فكره جيده لتركيب الكاميرا على جانبي السياره - فقط امام وخلف السياره الخيار الافضل ( سيتوفر قريبا كاميرا داخليه يمكنها تصوير جانبي السياره ) وهي مخصصه لسيارات اوبر وكريم وسيارات التوصيل ٢- زر البلوتوث يستوفر نهاية شهر مارس ٣- قريباً سيتوفر تحديث لسوفتيور الكاميرا - من احدى مميزاته تصوير ١٠-١٥ ثانيه قبل الارتطام او الاحتكاك او مرور شخص امام الكاميرا او خلفها بالاضافه الى اللغه العربيه
عبد الرحمن ال يحيي منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
منتج جيد والتوصيل في وقت جيد لاكن فيه ملاحضة لا يوجد ذاكر مع المنتج للاسف
الذاكره من اختيار العميل لاختلاف حجم الذاكره وتعدد الشركات -يوجد أسفل الصفحة موضوع بعنوان(محتار تختار اي كرت ذاكره تفضل أساعدك)

ربما تعجبك